بيرني ساندرز واسرائيل : عضو مجلس الشيوخ بيرني ساندرز : سأترشح بصفة مستقل في نصفيات ... : أعلن السناتور بيرني ساندرز، اليوم الثلاثاء، ترشحه للحصول على تزكية الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية لسنة 2020، بعد ثلاث سنوات من خسارته الأولية ضد هيلاري كلينتون.

بيرني ساندرز واسرائيل : عضو مجلس الشيوخ بيرني ساندرز : سأترشح بصفة مستقل في نصفيات ... : أعلن السناتور بيرني ساندرز، اليوم الثلاثاء، ترشحه للحصول على تزكية الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية لسنة 2020، بعد ثلاث سنوات من خسارته الأولية ضد هيلاري كلينتون.. فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة. مشهد ساندرز في حفل التنصيب، أوحى للمغردين بالدفء والكثير من المشاعر المضحكة. بصفتي سيناتورًا أميركيًا، سأقوم بكل ما يمكنني القيام به لوقف الهجوم الأميركي. الملايين في أمريكا والعالم يرفضون مشروع الضم الإسرائيلي لأراض فلسطينية. لفت السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز ، الانتباه وسرق الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات غريبة الشكل.

الملايين في أمريكا والعالم يرفضون مشروع الضم الإسرائيلي لأراض فلسطينية. لفت السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز ، الانتباه وسرق الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات غريبة الشكل. أثار المرشح الرئاسي السابق، السيناتور بيرني ساندرز، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. وجد السيناتور بيرني ساندرز عن ولاية فيرمونت الأمريكية، طريقة للاستفادة من صورة ساخرة (ميم) له، ظهرت على شبكة الإنترنت بعد حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو. Bernie sanders بيرني ساندرز هو سياسي أمريكي ومرشح كرئيس للولايات المتحدة في كان بيرني ساندرز دائمًا ينتقد السياسة الخارجية للولايات المتحدة وخصمًا صريحًا لحرب العراق.

سيناتور يهودي يخرج عن صمته بشان "مجزرة غزة"
سيناتور يهودي يخرج عن صمته بشان "مجزرة غزة" from www.wattan24.com
وجد السيناتور بيرني ساندرز عن ولاية فيرمونت الأمريكية، طريقة للاستفادة من صورة ساخرة (ميم) له، ظهرت على شبكة الإنترنت بعد حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو. أعلن بيرني ساندرز، المنافس على ترشيح الحزب الديمقراطي بسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، تأييده لمنافسته عن الحزب ذاته، هيلاري كلينتون، وذلك في كلمة مشتركة لهما. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن بيرني ساندرز، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الملايين في أمريكا والعالم يرفضون مشروع الضم الإسرائيلي لأراض فلسطينية. الوظائف والمسؤوليات تولى بيرني ساندرز عام 1981 رئاسة بلدية برلنغتون، وفاز عام 1990 بعضوية الكونجرس ممثلا وحيدا لولاية فيرمونت، وكان مدرسا في جامعة هارفارد وفي كلية. فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة. مشهد ساندرز في حفل التنصيب، أوحى للمغردين بالدفء والكثير من المشاعر المضحكة.

أعلن السناتور بيرني ساندرز، اليوم الثلاثاء، ترشحه للحصول على تزكية الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية لسنة 2020، بعد ثلاث سنوات من خسارته الأولية ضد هيلاري كلينتون.

أعلن بيرني ساندرز، المنافس على ترشيح الحزب الديمقراطي بسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، تأييده لمنافسته عن الحزب ذاته، هيلاري كلينتون، وذلك في كلمة مشتركة لهما. أعلن السيناتور بيرني ساندرز، اليوم (الإثنين)، رسمياً دعمه ترشح خصمه السابق جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية، معلنا أن الوقت حان لتوحيد الجهود من أجل إلحاق الهزيمة. كان بيرني ساندرز (79 عاما) أحد الضيوف القلائل الذين جلسوا متباعدين وكان للسيناتور من ولاية فيرمونت تأثير فوري على وسائل التواصل الاجتماعي. أعلن السيناتور الأمريكي عن ولاية فيرمونت بيرني ساندرز، عن تعليق حملته للترشح عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة عام 2020. وكان فاز مرشح الحزب الديمقراطى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية بيرنى ساندرز، بانتخابات الحزب التمهيدية عن. انتقد السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، سياسات الرئيس ترامب، قائلًا: هذه المقالة غير مكتملة، وينقصه تغطية حملته في 2020. فالسيناتور الذي عُرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء وتواضعه في لباسه، صرح لقناة. فضلًا ساعد في تطويرها بإضافة مزيدٍ من المعلومات. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن بيرني ساندرز، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الملايين في أمريكا والعالم يرفضون مشروع الضم الإسرائيلي لأراض فلسطينية. تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي ونافس ساندرز الرئيس بايدن على ترشيح الحزب الديمقراطي، لكنه اعترف بالهزيمة في. لفت السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز ، الانتباه وسرق الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس وحيدا مرتديا قفازات غريبة الشكل.

فالسيناتور الذي عُرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء وتواضعه في لباسه، صرح لقناة. إنسحاب المرشح #بيرني_ساندرز عن الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي #بيرني_ساندرز ينهي حملته الانتخابية ويعلن الانسحاب من سباق الترشح للرئاسة. بصفتي سيناتورًا أميركيًا، سأقوم بكل ما يمكنني القيام به لوقف الهجوم الأميركي. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن بيرني ساندرز، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. ولكن في المقابل ، عبر ساندرز عن الدعم الكامل لكلينتون ، حيث ذكر في كلمة ألقاها أمام آلاف المندوبين من الحزب أنه عند مرجعة الأفكار والزعامة يتوجب أن تكون هيلاري كلينتون هي.

نائب الرئيس الأميركي السابق جو بايدن سيعلن ترشحه للرئاسة ...
نائب الرئيس الأميركي السابق جو بايدن سيعلن ترشحه للرئاسة ... from www.almjhar.com
فضلًا ساعد في تطويرها بإضافة مزيدٍ من المعلومات. قادة الحزب الديمقراطي قد يكونون مستعدين للمخاطرة بإلحاق ضرر بالحزب للحيلولة دون أن يكون بيرني #ساندرز مرشح الحزب في الانتخابات الأمريكية، فلماذا لا يفضل. الاشتراكي الوحيد في السياسة الأمريكية الكبيرة، هكذا تم وصف ساندرز. إنسحاب المرشح #بيرني_ساندرز عن الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي #بيرني_ساندرز ينهي حملته الانتخابية ويعلن الانسحاب من سباق الترشح للرئاسة. هذه المقالة غير مكتملة، وينقصه تغطية حملته في 2020. Bernie sanders)‏ (ولد في 8 سبتمبر، 1941). تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي ونافس ساندرز الرئيس بايدن على ترشيح الحزب الديمقراطي، لكنه اعترف بالهزيمة في. إليكم القصة الكاملة تمكن السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، من لفت الأنظار وسرقة الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس.

فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة.

هذه المقالة غير مكتملة، وينقصه تغطية حملته في 2020. ولكن في المقابل ، عبر ساندرز عن الدعم الكامل لكلينتون ، حيث ذكر في كلمة ألقاها أمام آلاف المندوبين من الحزب أنه عند مرجعة الأفكار والزعامة يتوجب أن تكون هيلاري كلينتون هي. إليكم القصة الكاملة تمكن السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، من لفت الأنظار وسرقة الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس. أعلن السيناتور بيرني ساندرز، اليوم (الإثنين)، رسمياً دعمه ترشح خصمه السابق جو بايدن للانتخابات الرئاسية الأميركية، معلنا أن الوقت حان لتوحيد الجهود من أجل إلحاق الهزيمة. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا. السناتور الأمريكي الديمقراطي بيرني ساندرز يخطف الأضواء في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن بقفازاته المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن بيرني ساندرز، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الوظائف والمسؤوليات تولى بيرني ساندرز عام 1981 رئاسة بلدية برلنغتون، وفاز عام 1990 بعضوية الكونجرس ممثلا وحيدا لولاية فيرمونت، وكان مدرسا في جامعة هارفارد وفي كلية. إنسحاب المرشح #بيرني_ساندرز عن الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي #بيرني_ساندرز ينهي حملته الانتخابية ويعلن الانسحاب من سباق الترشح للرئاسة. قادة الحزب الديمقراطي قد يكونون مستعدين للمخاطرة بإلحاق ضرر بالحزب للحيلولة دون أن يكون بيرني #ساندرز مرشح الحزب في الانتخابات الأمريكية، فلماذا لا يفضل. الملايين في أمريكا والعالم يرفضون مشروع الضم الإسرائيلي لأراض فلسطينية. أعلن بيرني ساندرز، الذي يبلغ من العمر 78 عاماً، أنه سينضم إلى السباق الانتخابي، وهنأه ترامب على ذلك. الاشتراكي الوحيد في السياسة الأمريكية الكبيرة، هكذا تم وصف ساندرز.

الوظائف والمسؤوليات تولى بيرني ساندرز عام 1981 رئاسة بلدية برلنغتون، وفاز عام 1990 بعضوية الكونجرس ممثلا وحيدا لولاية فيرمونت، وكان مدرسا في جامعة هارفارد وفي كلية. وكان فاز مرشح الحزب الديمقراطى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية بيرنى ساندرز، بانتخابات الحزب التمهيدية عن. إليكم القصة الكاملة تمكن السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، من لفت الأنظار وسرقة الأضواء خلال مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم أمس، بعد أن جلس. أثار المرشح الرئاسي السابق، السيناتور بيرني ساندرز، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. البلد أثيوبيا أذربيجان أرمينيا أروبا إريتريا إسبانيا إقليم المحيط الهندي البريطاني ألبانيا ألمانيا أندورا أندونيسيا أنغولا أنغيلا أوروغواي أوزبكستان أوغندا أوكرانيا أيسلندا.

بيرني ساندرز: في إسرائيل الآن 'حكومة عنصرية' بزعامة ...
بيرني ساندرز: في إسرائيل الآن 'حكومة عنصرية' بزعامة ... from static.timesofisrael.com
انتقد السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، سياسات الرئيس ترامب، قائلًا: أعلن بيرني ساندرز، الذي يبلغ من العمر 78 عاماً، أنه سينضم إلى السباق الانتخابي، وهنأه ترامب على ذلك. ولكن في المقابل ، عبر ساندرز عن الدعم الكامل لكلينتون ، حيث ذكر في كلمة ألقاها أمام آلاف المندوبين من الحزب أنه عند مرجعة الأفكار والزعامة يتوجب أن تكون هيلاري كلينتون هي. كان بيرني ساندرز (79 عاما) أحد الضيوف القلائل الذين جلسوا متباعدين وكان للسيناتور من ولاية فيرمونت تأثير فوري على وسائل التواصل الاجتماعي. وجد السيناتور بيرني ساندرز عن ولاية فيرمونت الأمريكية، طريقة للاستفادة من صورة ساخرة (ميم) له، ظهرت على شبكة الإنترنت بعد حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو. فالسيناتور الذي عُرف عنه عدم اهتمامه بالموضة والأزياء وتواضعه في لباسه، صرح لقناة. فاز السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية نيوهامبشير، متفوقا على منافسيه الراغبين أيضا في خوض سباق الرئاسة المقبلة. قادة الحزب الديمقراطي قد يكونون مستعدين للمخاطرة بإلحاق ضرر بالحزب للحيلولة دون أن يكون بيرني #ساندرز مرشح الحزب في الانتخابات الأمريكية، فلماذا لا يفضل.

تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي ونافس ساندرز الرئيس بايدن على ترشيح الحزب الديمقراطي، لكنه اعترف بالهزيمة في.

مشهد ساندرز في حفل التنصيب، أوحى للمغردين بالدفء والكثير من المشاعر المضحكة. السناتور الأمريكي الديمقراطي بيرني ساندرز يخطف الأضواء في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن بقفازاته المصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير. وكان فاز مرشح الحزب الديمقراطى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية بيرنى ساندرز، بانتخابات الحزب التمهيدية عن. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي. انتقد السيناتور الديمقراطي، بيرني ساندرز، سياسات الرئيس ترامب، قائلًا: الاشتراكي الوحيد في السياسة الأمريكية الكبيرة، هكذا تم وصف ساندرز. اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن بيرني ساندرز، للقراءة وإعادة المشاهدة على فرانس 24. الوظائف والمسؤوليات تولى بيرني ساندرز عام 1981 رئاسة بلدية برلنغتون، وفاز عام 1990 بعضوية الكونجرس ممثلا وحيدا لولاية فيرمونت، وكان مدرسا في جامعة هارفارد وفي كلية. أعلن بيرني ساندرز، الذي يبلغ من العمر 78 عاماً، أنه سينضم إلى السباق الانتخابي، وهنأه ترامب على ذلك. تفاعل مغردون مع حضور السيناتور اليساري، بيرني ساندرز، في تنصيب الرئيس الأمريكي ونافس ساندرز الرئيس بايدن على ترشيح الحزب الديمقراطي، لكنه اعترف بالهزيمة في. أعلن بيرني ساندرز، المنافس على ترشيح الحزب الديمقراطي بسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، تأييده لمنافسته عن الحزب ذاته، هيلاري كلينتون، وذلك في كلمة مشتركة لهما. Bernie sanders)‏ (ولد في 8 سبتمبر، 1941). كان بيرني ساندرز (79 عاما) أحد الضيوف القلائل الذين جلسوا متباعدين وكان للسيناتور من ولاية فيرمونت تأثير فوري على وسائل التواصل الاجتماعي.

صنع ساندرز التاريخ باعتباره المرشح الرئاسي الوحيد الذي تمت دعوته إلى الفاتيكان للتحدث بشأن القضايا الأخلاقية والبيئية والإقتصادية بيرني ساندرز. أثار المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مرتديا قفازات غريبة خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي.
banner